-->

اللقاء الاخير في الدوري السعودي.. الاهلي يحل ضيفا علي الشباب

اللقاء الاخير في الدوري السعودي.. الاهلي يحل ضيفا علي الشباب https://ift.tt/9YKj5TA اللقاء الاخير في الدوري السعودي.. الاهلي يحل ضيفا علي الشباب

من المقرر اليوم ان يحل فريق الاهلي صاحب المركز الرابع عشر والسعي للبقاء في دوري المحترفين وعدم الهبوط ضيفا ثقيلا بهدف تحقيق الانتصار ولاشئ غير الانتصار علي فريق الشباب الباحث عن انها الموسم بشكل جيد وتحقيق الانتصار اليوم الموافق 27 يونيو.

وذلك لحساب مباريات الاسبوع الثلاثين والاخير من منافسات دوري المحترفين لهذا الموسم ، وسوف يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره والساعه التاسعه مساءا بتوقيت السعوديه.

الاهلي هو الضيف في مباراه الليله وذلك في مباراته الاخيره بمشوراه بمنافسات دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم ، ويدخل الاهلي مباراته لاخيره بالدوري خارج ارضه الليله وهو قبله كان قد تلقي الهزيمه العاشره له في الدوري وذلك عقب السقوط علي ارضه في الجوله الاخيره علي يد فريق الرائد الخميس بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجه تراجع الاهلي للمركز الرابع عشر وهو ضمن مراكز الهبوط من دوري المحترفين برصيد 31 نقطه من 29 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلال هذه المباريات انتصار الاهلي في 6 مباريات وتعادل الفريق في 13 مباراه.

وعلي الجانب الاخر فريق الشباب فهو صاحب الارض في مواجهه الليله وذلط في اطار مواجهات الجوله الاخيره من عمر الدوري السعودي للمحترفين ، ويستعد فريق الشباب للعب مباراته الاخيره بالدوري علي ارضه الليله وهو حاليا صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطه من 29 مباراه لعبهم حتي الان هو الاخر بمشوراه الدوري ومن خلالهم فاز الفريق في 15 مباراه وتعادل في 9 مباريات وتلقي الفريق الخساره في خمس مباريات.

وقبل ان يستقبل علي الاهلي في اخر لقاءاته بالدوري كان فريق الشباب قد تعادل مع فريق التعاون خارج ارضه في الاسبوع قبل الاخير بهدف مقابل هدف الخميس الماضي.